الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 9:45 12/12



تيزنيت : صيد ثمين.. الجمارك تحجز ” سيارتين ” على متنهما “سلاح ناري” و “سيوف” ..و كمية مهمة من “الكيف” و “الشيرا” و”الطابا”

تيزنيت : صيد ثمين.. الجمارك تحجز ” سيارتين ” على متنهما “سلاح ناري” و “سيوف” ..و كمية مهمة من “الكيف” و “الشيرا” و”الطابا”

تمكّنت دورية جمركية تابعة للمديرية الجهوية لإدارة الجمارك بأكادير،في الساعات الأولى من صباح اليوم ( التلاثاء )،بالقرب من سد يوسف بن تاشفين بالنفوذ الترابي لجماعة أربعاء رسموكة، إقليم تيزنيت،من حجز  كمية مهمة من مواد الشيرا و الكيف و “الطابا” .
وأكّدت مصادر موقع ” تيزبريس “، أن هذه العملية النوعية،جاءت بناء على معلومات دقيقة توصلت إليها مصالح جمارك زمرة أكادير ،أسفرت عن اعتراض سيارتين ،بترقيم مزور بعد مطاردة ليلية، احداهما من نوع  «فاركونت مرسيديس» ،و الأخرى من «أوبيل أسترا»  حيث اضطرت فرقة المصالح الجمركية لإستعمال الحواجز الحديدية (المشيكات)، قبل أن يفرّ من على السيارتين إلى وجهة مجهولة.

هذا و  أسفرت هذه العملية من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا و الكيف و الطابا داخل السيارة من «فاركونت مرسيديس» ، علاوة على العثور على لوحات ترقيم مزورة و  سلاح ناري و سيوف و مجموعة من الأحجار ..

مصادرنا أكدت أنه تم قطر السيارتين وحمولتهما إلى أكادير لاستكمال التحريات،كما تم إخبار النيابة العامة لمباشرة المسطرة القانونية في هذه العملية .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.