الثلاثاء 14 مايو 2024| آخر تحديث 6:47 08/07



باب أولاد جرار تيزنيت، غائط وبول وعبارة مخلة بالحياء

باب أولاد جرار تيزنيت، غائط وبول وعبارة مخلة بالحياء
jarrar
انتقل أعضاء من لجنة التنسيق بأولاد جرار يوم الثلاثاء 06 يونيو 2013 لمدينة تيزنيت لمعاينة وضعية بوابة أولاد جرار بسور المدينة وذلك بعد أسبوع من زيارتهم لمقر البلدية ومطالبتهم إياها بالعناية بهذه المعلمة التاريخية التي تخلد اسما من أسماء قبائل منطقة سوس. أعضاء اللجنة عبروا في اتصال لهم بموقع تيزبريس عن أسفهم الشديد لعدم قيام البلدية خلال أسبوع كامل  بتنظيف البوابة من مخلفات الأزبال وآثار فضلات المارة. وطالبوا  مجددا البلدية من خلال موقع تيزبريس  بالاهتمام بهذه المعلمة التاريخية على غرار باقي البوابات المفتوحة بالسور التاريخي للمدينة.
الكاتب: محمد السيك






تعليقات

  • حقاْ و حقيقة،لا ندري ما دور هذه المجالس البلدية التي ينتخبها المواطنون إذا لم تستطع تنظيف حتى الشوارع الرئيسية للمدينة والبوابات الرئيسية لسور المدينة- المعلمة- وكثيراْ ما لاحظت ذلك و أنا أمر بهذه البوابات فتشمئز نفسي اشمئزازاْ– وأتمنى ألا يمر منها على الأقل سائح أجنبي فيزيدنا احتقاراْ على احتقار،فأين عمال البلدية و منظفو الأحياء كما كنا قديماْ نشاهدهم صباح مساء- وهم يحملون مكنساتهم ويدفعون عرباتهم
    والمراقب يطوف عليهم منبهاْ تارة ،ومحذراْ تارة أخرى المتهاونين منهم والمقصرين؟ ما صرنا نرى هؤلاء إلا نادراْ،و في بعض المناسبات أو المواسم- مع العلم أن النظافة مداومة، واستمراية و يومية.

    ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.