السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 8:57 12/20



دار الطالب المعدر الكبير تتألق في احتضان نهائي الإقصائيات الرياضية 47 للتعاون الوطني

دار الطالب المعدر الكبير تتألق في احتضان نهائي الإقصائيات الرياضية 47 للتعاون الوطني

بتنسيــــق وإشراف لمندوبيــــة التعاون الوطنــــي بتيزنيت، نظـــمت مؤسســــة الرعايــــــة الاجتماعيـــة دار الطالب المعـــدر الكبيـــر، يوم الأحــــد 18 دجنبر 2022، نهائــي الإقصائيــات المحليــــة للبطولـــــة الوطنيـــــة الرياضيـــــة 47 للمؤسسات والمراكـــــــز الاجتماعيـــــة التابعة للتعاون الوطنــي.
هذا وقد أشرف المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بتيزنيت بمعية رئيس وأعضاء دار الطالب المعدر الكبير والطاقم الرياضي والتربوي، على إعطاء انطلاقة الألعاب بكل من ملعب القرب الجماعي المعدر الكبير، وملعب الثانوية التأهيلية المهدي بن بركة ثم مدارة السباق على الطريق ذكورا وإناثا.
وقد أسفرت النتائج النهائية عن تأهيل ستة فرق بإقليم تيزنيت في أصناف رياضية مختلفة، كرة القدم، السباق على الطريق، كرة السلة، ثم كرة اليد، حيث ضمنت التأهل إلى الأدوار الجهوية التي ستجرى بداية من 23 دجنبر 2022 إلى غاية 22 يناير2023 على صعيد جهة سوس ماسة.
واختتم اللقاء الرياضي بإلقاء كلمات بالمناسبة ثم توزيع شواهد تقديرية وميداليات وكؤوس على الفرق المشاركة والفائزة في الإقصائيــات المحليــــة للبطولـــــة الوطنيـــــة الرياضيـــــة 47 للمؤسسات الاجتماعيـــــة بتيزنيت.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.