الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 11:37 07/28



المركز القضائي لدرك تيزنيت يشن حربا بلا هوادة على مروجي المخدرات

المركز القضائي لدرك تيزنيت يشن حربا بلا هوادة على مروجي المخدرات

gendarmeدشنت عناصر الدرك الملكي بسرية تيزنيت، خلال الأيام الماضية، حملة واسعة النطاق ضد مروجي المخدرات ومرتكبي السرقات في عدة مناطق بإقليم تيزنيت.
ففي جماعة احد الركادة، أسفرت الحملة عن إلقاء القبض على المدعو (م.ع) متخصص في الاتجار في المخدرات بأيت جرار، وبلغ إلى علم تيزبريس أن هذا المتهم كان موضوع عدة شكايات من قبل الآباء إلى المسؤولين، بالإضافة إلى السرقات التي تكررت في عدة مناطق بأولاد جرار. كما ألقت عناصر الدرك الملكي بسرية تيزنيت القبض على أحد المقربين لعون سلطة بالمنطقة في علاقته بسرقة 20 مليون سنتيما بأحد الركادة، بالإضافة إلى إلقاء القبض على أحد متعاونيه المدعو (م.ب). كما بلغ إلى علم تيزبريس أن محكمة تيزنيت قضت في حق المتهم الأول (م.ع) بسنة حبسا نافذة.
وبجماعة اثنين أكلو، قضت المحكمة الابتدائية تيزنيت، أخيرا، بسنة حبسا نافذا في حق المدعو (ع.أ) بعد أن أحالته عناصر الدرك الملكي لتيزنيت على أنظار وكيل الملك بتهمة الاتجار في المخدرات.
وبجماعة بونعمان، ألقت عناصر الدرك الملكي القبض ، أخيرا، على المدعو (ب.ب) والذي كان موضوع عدة مذكرات بحث وطنية من قبل مصالح الدرك الملكي بتيزنيت والأمن الوطني بتيزنيت من أجل الاتجار في المخدرات.







تعليقات

  • نقدر هذه المجهودات التي يقوم بها رجال الدرك في هذه الاونة الأخيرة،لكنها تبقى غير كافية بالنطر إلى استفحال هذه الطواهر المستفحلة بهذه الجماعات ،والتي بدأت تهدد الأمن و تروع الامنين في بيوتهم وتنحرف بسلوك أبنائهم……………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.