الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 9:46 04/26



اعتقال “كولونيل” يفضح “مافيا” لتزوير العقود والسطو على الأراضي

اعتقال “كولونيل” يفضح “مافيا” لتزوير العقود والسطو على الأراضي

وردت يومية “المساء”،في عددها ليوم غد الإثنين، بأن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقق في ملف “مافيا” جديدة لتزوير العقود الرسمية والسطو على أراض بوثائق مزورة، بعد أن اعتقلت مبحوثا عنه كان موضوع مذكرات بحث منذ سنوات، نظرا إلى تعدد ضحاياه بمدن مختلفة وعلاقاته مع كبار المقاولين والمستثمرين.
وحسب الخبر ذاته، فإن المتهم جرى اعتقاله رفقة زوجته من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعد تعقب دام مدة طويلة، إذ تم إيقافه بمدينة مراكش، وجرى الشروع في التحقيق معه، ومن المنتظر أن يكشف الإستماع إلى المتهم بتزوير عقود عرفية ورسمية عن تورط أسماء وازنة ومعروفة في مجال العقار.

وجاء اعتقال المتهم الذي وصف بـ”الصيد الثمين” لرجال الفرقة الوطنية بعد أن ذكر اسمه في محاضر رسمية عقب اعتقال “كولونيل” يوجد حاليا رهن الإعتقال بالمركب السجني عكاشة لتورطه في تزوير عقود رسمية وعرفية للسطو على أراضي وإعادة بيعها.
وتبين أن المتهمين أخرين مازال يجري البحث عنهم نظرا إلى علاقتهم بشبكة تورطت في تزوير محررات رسمية ضمنها أحكام قضائية ووثائق تصدرها الإدارة العمومية، واخرى تصدرها البنوك، وعقود موثقين وإمضاءاتهم واختام للدولة، إضافة إلى عقود عرفية وتنازلات يجريها عادة العدول.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.