الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 9:54 04/14



نداء إنساني لمساعدة طفل على إجراء عملية جراحية ومصاريف العلاج

نداء إنساني لمساعدة طفل على إجراء عملية جراحية ومصاريف العلاج

أمير شرقاوي صالحي، عمره ستة أشهر، يقطن بمدينة العيون بــــ 25 مارس رقم 395، يعاني من مرض في البصر جد حاد، وبعد عرضه على الطبيب، تبين أن الطفل خديج (Prématuré) بناء على ما أكده الطبيب حسب الوثائق المرفقة مع هذا النداء.
أميــــر، بحاجة اليوم قبل الغد، إلى إجراء عملية جراحية مستعجلة تتطلب مبلغا ماليا يفوق طاقة والده، ونظرا للحالة الاجتماعية لعائلة الطفل المريض والتي لا تستطيع توفير مصاريف العملية والعلاج، تناشد هذه الأخيرة كل القلوب الرحيمة، المغاربة أهل الجود والكرم، كل الجمعيات التي تعنى بالطفل والطفولة من داخل وخارج المغرب ،كل ذوي الأريحية والإحسان من المحسنين للوقوف معها من أجل انقاذ حياة هذا الطفل..
فعلى من يرغب في مساعدة هذا الطفل والمساهمة في إنقاذ حياته، التواصل مع والده عمر شرقاوي صالحي، على الرقم التالي: 0633701211 أو زيارته عبر العنوان المذكور أعلاه ،والله لا يضيع أجر المحسنين.







تعليقات

  • السلام عليكم عندي واحد وليد عنده 11 عام عند ورم في نخاع شوكي عنده عمليه مستعجله طبيب قال لي العمليه يقدر تنجحي قبل ما تنجحش بغيت ندير العمليه على برا ما عنديش مصاري في العلاج كاين شي محسن ولا شي جمعيات يتعاون معي هذه الحاله مستعجله من المغرب212606743758 شكرا لكم[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.