أعلن محمد وهيم، الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بتيزنيت و عضو المجلس المركزي للشبيبة و الإشتراكية، عن استقالته من الحزب ومن جميع هياكله ، في رسالة موجهة إلى الأمين العام نبيل بن عبد الله اليوم التلاثاء .
وبحسب رسالة الاستقالة التي توصلت جريدة ” تيزبريس ” بنسخة منها، فإن محمد وهيم أكد لنبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية و للسلطات المحلية أنه يعلن استقالته الكاملة وبشكل نهائي من حزب “الكتاب” .




والوووووووو
قربو الانتخابات
غدا نلقاوه نضم للاحرار ههه
من بعد ماتحييدات لائحة الشباب اش باقي غايدير تما هههه