الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 3:45 07/11



يوم تكافلي لفائدة الأسر المعوزة بجماعة أيت إسافن إقليم تيزنيت

يوم تكافلي لفائدة الأسر المعوزة بجماعة أيت إسافن  إقليم تيزنيت

cc

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم  وفي إطار أنشطتها الإجتماعية ، قامت جمعية إغالن للتنمية والثقافة والرياضة بجماعة أيت إسافن إقليم تيزنيت ، صبيحة  اليوم الخميس  02 رمضان الموافق لـ  11 يوليوز 2013  بتنظيم يوما تكافليا تحت شعار” التماسك الإجتماعي من شيم المسلم” ، وذلك لفائدة الفئة المعوزة بدوار إغالن ترسيخا لقيم التضامن الإجتماعي وتجسيدا لصور التكافل والتعاون بين أفراد المنطقة ، حيث قامت الجمعية بتوزيع  مساعدات عينية  رمضانية من دقيق و زيت وشاي وسكر ..  على 12 عائلة من الأسر المعوزة ، وقد تم توزيع هذه المساعدات بدوار إغالن  جماعة أيت إسافن بحضور بعض أعضاء الجمعية و بعض من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة .
وصرح عضو الجمعية لتيزبريس السيد ” سعيد حسني” أن هذه العملية تأتي ضمن برنامج الجمعية الذي سطرته منذ تأسيسها والذي يهدف إلى المساهمة في رفع المستوى الاجتماعي وذلك بواسطة تجميع وتنسيق الجهود التطوعية للسكان وتوجيهها جماعيا في مجالات مختلفة وكذلك مساعدة المواطنين والأخذ بأيديهم في شتى المجالات .
وإذ تشكر الجمعية كافة المحسنين الذين ساهموا وقدموا الدعم لمن هم في حاجة إليه وترجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.

الحسين كافو







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.