السبت 27 نوفمبر 2021| آخر تحديث 12:06 02/03



« بوتزكيت » يتهم الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالتزوير و يشكر جلالة الملك على العفو ( + فيديو )

« بوتزكيت » يتهم الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالتزوير  و يشكر جلالة الملك على العفو ( + فيديو )

اتهم الحسن الوزاني الملقب بــ « بوتزكيت »، الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالتزوير ، وذكر« بوتزكيت » ، في فيديو نشر على موقع اليوتوب،” الكومندار ” ، رئيس الفرقة المكلفة بالبحث والتحقيق في « إبا اجو » بالإسم و قال سيرفع دعوى قضائية ضد الفرقة في القريب العاجل .

« بوتزكيت » الذي وسّع دائرة الاتهامات بعد أن كان قد اتهم آمنين بكلميم بالتزوير، شكر جلالة الملك الذي متّعه بالعفو في أحد الملفات العقارية ، و توعّد كل من تجرأ على الحديث عن هذا الموضوع .

يشار أن « بوتزكيت » سبق أن اتهم قضاة بمحكمة النقض بالبيع والشراء في الأحكام القضائية في فيدوهات سابقة كانت موضوع شكاية لرئيس النيابة العامة، كما رفع شكايات أخرى ضد قضاة بمحكمة تيزنيت .

« بوتزكيت » الذي يتهمه العشرات من ضحاياه ، بالترامي على أملاكهم بعقود عرقية مزورة وبمساحات شاسعة بكل من” تكانت “، “سيدي افني” و ” تيزنيت”  ومجموعة من مناطق بجهة سوس ، اتُّهم كذلك بالاختطاف وتسخير عصابات تعمل لحسابه  .

و الظاهر الجلي في هذا الفيديو الجديد لــ « بوتزكيت » ، أنه لم يستسغ بعد نتائج خبرة و تحقيقات الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالرباط التي أثبتت التزوير في مجموعة من العقود ، بعدما  دخلت عناصر من الفرقة على خط اتهام « بوتزكيت »   بالاستيلاء على منزل « إبا اجو »  باستعمال عقد تعتبره أسرة المدعيّة ، يحمل توقيعات و أختاما مزورة واسم شخص لا علاقة له بالمنطقة ، حيت نال « بوتزكيت » البراءة رغم  تلك الخبرة ، إلا أن محكمة النقض أمرت بإرجاع الملف واعادت محاكمة « بوتزكيت »  من جديد بتهمة التزوير مع تغيير الهيئة ، وأعابت على المحكمة استبعاد خبرة معهد العلوم الجنائية وتصريحات عضو و ونائب رئيس بلدية الأخصاص بخصوص استعمال ” بوتزكيت ” لوثيقة مزورة باستعمال طابع مزور .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.