تم، صباح اليوم الجمعة بمدينة تيزنيت، تقديم الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد هذه الجائحة.
واستفادت مجموعة من الأطر الصحية و الإدارية التربوية من التلقيح ، في احترام تام للتدابير الوقائية، من ضمنها ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي وقواعد السلامة الصحية.
وكانت قد اتخذت مجموعة من الإجراءات التنظيمية، على مستوى الإقليم، لإنجاح حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بشراكة تامة وأساسية مع السلطات الإقليمية.
وتشكل الحملة الوطنية للتلقيح فرصة حقيقية لمواجهة الجائحة، حيث تطمح إلى بلوغ تغطية بنحو 80 في المائة، كمعدل ضروري لضمان مناعة جماعية وعودة إلى الحياة العادية.
تيزبريس – تيزنيت



تعليقات