شهدت نقطة تفريغ السمكي المجهزة جلب سيدي بو الفضايل ،منذ يوم أمس ، انقطاعا للتيار الكهربائي ، ما أثار استياء مجموعة من الحرفيين.
و عبّر عدد من المهنيين، في تصريحات متطابقة لتيزبريس ، عن تذمّرهم من انقطاع الكهرباء بهذا المكان الحيوي الذي تزداد فيه الحاجة للأجهزة الكهربائية، من أجل حفظ الأسماك في الثلاجات.
وأكدّ المتصلون أنهم قاموا بابلاغ المكتب الوطني للكهرباء، لكن دون أي تدخل يذكر ، مطالبين من السلطات المختصة بإيجاد حل سريع للمشكل الذي بات يهدد سلعهم .



تعليقات