الثلاثاء 23 يونيو 2026| آخر تحديث 2:51 12/04



سيدي أحمد أوموسى :عامل الإقليم يتفقد مجموعة من المشاريع المنجزة بتراب الجماعة

سيدي أحمد أوموسى :عامل الإقليم يتفقد مجموعة من المشاريع المنجزة بتراب الجماعة

أشرف وفد عاملي، صباح اليوم الجمعة، بجماعة سيدي أحمد أوموسى على تفقد مجموعة من المشاريع المنجزة بتراب الجماعة ومن ضمنها مشروع حماية المركز من الفيضانات، تأهيل مركز الجماعة، تقوية شبكة توزيع الماء الصالح للشرب.

كما قام الوفد، الذي كان في استقباله رئيس دائرة أنزي وقائد قيادة سيدي أحمد أوموسى ورئيس الجماعة، بالاطلاع على سير إنجاز تقوية الطريق الإقليمية 1908 الرابطة بين مركز الجماعة والطريق الجهوية 104، وهو المشروع المنجز من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك.

 

الوفد، الذي ترأسه عامل الإقليم إلى جانب رئيس المجلس العلمي وبعض ممثلي المصالح الخارجية والأمنية، زار أيضا مقر رابطة شرفاء سيدي أحمد أوموسى وذلك للاطلاع على أحوال الشرفاء.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.