شهدت الطريق الرابط بين جماعة تيغمي وأنزي ، صباح اليوم انقطاعا وذلك على مستوى واد أزكر ورزان بسبب حمولة الوادي الزائدة وتراكم الأوحال والأتربة على جنبات الطريق.
و يشتكي العديد من عابري هذه الطريق الحيوية رقم 1908 الرابطة بين تيزنيت وتيغمي مرورا بأنزي من إنقطاعها المتكرر سنويا تقريبا خمسة مرات في السنة ولا تفتح الا بعد استقدام الآلات وزارة التجهيز والنقل بتيزنيت لإزالة الأوحال والاحجار التي تبقى في الطريق بعد مرور الوادي .
وتأمل الساكنة و المتابعين للشأن المحلي والجمعوي بتيغمي من المسؤولين عن هذا القطاع التدخل العاجل لإنشاء قنطرة لإنهاء هذا المشكل الذي عمّر طويلا .




تعليقات