الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 6:29 11/14



أمانة “المصباح” تنظم مهرجانا خطابيا وطنيا رقميا تفاعلا مع تطورات الكركارات

أمانة “المصباح” تنظم مهرجانا خطابيا وطنيا رقميا تفاعلا مع تطورات الكركارات

تفاعلا مع تطورات القضية الوطنية، قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تنظيم مهرجان خطابي وطني رقمي يوم غد الأحد 15 نونبر 2020، ابتداء من الساعة السادسة(1800) مساء، ستنقل فعالياته عبر الوسائط الإعلامية المتاحة وخاصة عبر الصفحة الرسمية للحزب على شبكة الفايسبوك.

جاء هذا القرار خلال الاجتماع الاستثنائي للأمانة العامة للحزب، المنعقد اليوم السبت 14 نونبر الجاري، تحت رئاسة الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني، بطريقة المناظرة المرئية.

وقالت الأمانة العامة للحزب، في بيان أصدرته عقب اجتماعها، أنه استفادةً من النقاش الغني الذي جرى في الاجتماع، قررت الأمانة العامة اعتماد برنامج وطني للتفاعل مع المستجدات المرتبطة بالموضوع وللترافع عموما حول القضية الوطنية.

هذا ودعت أمانة “المصباح”، كافة أعضاء الحزب وأطره وهيئاته إلى التعبئة الشاملة بمختلف الأشكال الإعلامية والتواصلية والتوعوية المتاحة، للترافع عن “قضيتنا الوطنية والدفاع عن المواقف التي تتخذها الدولة المغربية، وكذا فضح الأكاذيب التي تنشرها الأبواق الإعلامية المناوئة لوحدتنا الترابية، والتعريف بتاريخ نضال الشعب المغربي وتضحياته لتعزيز وحدته الترابية بكل الوسائل الممكنة”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.