الأربعاء 24 يونيو 2026| آخر تحديث 8:46 10/07



تيزنيت ..المجتمعون من ساكنة حي بوتيني مع ” بوغضن ” : الرئيس بدأ في تنفيذ وعوده

تيزنيت ..المجتمعون من ساكنة حي بوتيني مع ” بوغضن ” : الرئيس بدأ في تنفيذ وعوده

على إثر الاجتماع الذي عقده رئيس الجماعة مع بعض ممثلي ساكنة حي بوتيني يوم الخميس الماضي 01 أكتوبر 2020 بمكتبه والذي حضره كل من ” عبدالله رحام ” و “علي أجوج” و “الحسين أموزون” ، وخصص لمناقشة بعض الملفات العالقة بأحياء بوتيني والتي طالب وألح بها ” عبدالله رحام ” لرئيس المجلس الجماعي بتنفيذها ووعهده حينئد على أنه سيعمل جاهدا في القريب العاجل للاستجابة لهذه المطالب المشروعة.
وبعد مرور بضعة أيام على الاجتماع أبان رئيس المجلس الجماعي عن صدق وعده للساكنة وشرع في تنفيذه بدءا بإنجاز بعض المشاريع المبرمجة بحي بوتيني 5 ( إنجاز الطريق ) في إنتظار إنجاز باقي المشاريع.

ولنا عودة إلى هذا الموضوع.

عبدالله رحام







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.