الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 9:04 09/24



مجهودات نوعية وراء ترقية “نورالدين الغلمي”بتزنيت

مجهودات نوعية وراء ترقية “نورالدين الغلمي”بتزنيت

حصل “نورالدين الغلمي” العنصر الدركي المزاول مهامه في صفوف المركز الترابي للدرك الملكي بسرية تزنيت، على قرار من القيادة العامة بالرباط يقضي بترقيته إلى الدرجة الموالية.

وتمت ترقية المساعد الغلمي في إطار لائحة الترقيات التي أعلنت عنها قيادة الدرك الملكي مؤخرا، إلى رتبة مساعد أول، وذلك نظير المجهودات التي قدمها رفقة زملائه بالعمل في تدخلات مختلفة منذ تعيينه بإقليم تزنيت.

ويعتبر نورالدين الغلمي من بين الكوادر الدركية التي أبانت عن كفاءة عالية خلال فترة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات العمومية من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تمكن من الإشراف على إحباط واحدة من أكبر عمليات التنقل الغير القانونية من مدينة سطات إلى تزنيت في عز تفعيل قرار منع التنقل الإعتيادي بين جهات وأقاليم المملكة.

كما بصم المسؤول الدركي ذاته بمعية العناصر العاملة بالمركز على مشوار ناجح في مجال التصدي لترويج الممنوعات ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها على صعيد الإقليم، إذ كانت آخر التدخلات النوعية التي أشرف عليها عملية توقيف زعيم عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل والسيارات بمدن تزنيت وسيدي إفني وكلميم وإنزكان آيت ملول.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.