عبر المكتب المحلي للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية بتيزنيت في بيانه الصادر بتاريخ 7 شتنبر 2020 عن استيائه العميق حيث دعا إلى عقد اجتماع طارئ ناقش فيه نقطة فريدة وآنية مرتبطة بتوزيع المساكن الإدارية الشاغرة دون تطبيق واحترام للمساطر القانونية المعمول بها، محملا المسؤولية للمدير الإقليمي الجديد مع احتفاظ النقابة بحقها في خوض كافة الأشكال النضالية المشروعة مع التشبث بمبدأ الحوار لحل المشاكل المطروحة، وإليكم نص البيان:




تعليقات