الأربعاء 24 يونيو 2026| آخر تحديث 11:32 08/20



بالصّور ..سلطات أنزي تطلق حملة تحسيسية بمركز أنزي

بالصّور ..سلطات أنزي تطلق حملة تحسيسية بمركز أنزي

نظمت السلطات المحلية بأنزي صباح يوم الخميس 20 غشت 2020، حملة تحسيسية وتوعية بالمقاهي والمطاعم داخل مدار مركز جماعة أنزي حول تطبيق الإجراءات الوقاية من وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وقد همت الحملة التي قادها القائد الإداري بأنزي، قائد القوات المساعدة، قائد الدرك الملكي، الطبيب المقيم بالمركز الصحي أنزي، وبتنسيق مع جماعة أنزي توزيع كمامات مجانية على المواطنين.


وقد تم كذلك خلال الحملة بث وصلات توعوية تحسيسية بالمكبرات الصوتية تدعو الى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، وكذا تذكير الساكنة بالارتداء الإجباري للكمامات الواقية بالشكل الموصى به طبيا، وغسل اليدين بانتظام واحترام التباعد الاجتماعي، فضلا عن تفادي التجمعات.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.