الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 5:28 07/10



رسموكة : الطريق الإقليمية 1007 المهترئة تنتعش في حصد الضحايا …اصابات في حادث انقلاب “بيكوب” على متنها عائلة من تسعة افراد

رسموكة : الطريق الإقليمية 1007 المهترئة تنتعش في حصد الضحايا …اصابات في حادث انقلاب “بيكوب” على متنها عائلة من تسعة افراد

شهدت الطريق الإقليمية 1007 في المقطع الطرقي الرابط بين سد يوسف بن تاشفين و مركز جماعة أربعاء رسموكة ،قبل لحظات من زوال اليوم الجمعة ، حادث انقلاب سيارة “بيكوب” كان على متنها ركاب من نساء و أطفال   .

ووفق ما أكدته مصادر ” تيزبريس ” ، فإن السيارة التي تعرضت لهذا الحادث، قرب دوار ” انسكات ”  بجماعة رسموكة ، كانت تقل حوالي تسعة أشخاص بينهم أطفال و نساء ، مشيرة إلى أن الحادثة خلفت على الاقل إصابة أربعة ركاب بجروح متفاوتة الخطورة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الضحايا الأربعة هم اب يتحدر من دوار ” عوجة ”  و ابنه و اخته و ابنة احته، مشيرة إلى أنهم كانوا قادمين من جماعة ماسة باشتوكة ، قبل أن تتحول هذه الزيارة إلى هذا الحادث الخطير الذي كاد أن يتحول إلى مأتم وفاجعة كبيرة .

هذا وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر السلطات المحلية بقيادة رسموكة  والدرك الملكي الى عين المكان، حيث تم نقل الجرحى الى المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت ، لتلقي العلاجات اللازمة، كما فتح تحقيق للكشف عن ظروف الحادث.

يذكر أن الطريق الإقليمية 1007 التي شهدت هذا الحادث الخطير ،و التي يتماطل المسؤولين في اصلاحها و تهيئتها بما يليق بها كطريق جهوية رقم 115 ، تعتبر بؤرة سوداء  بكل ما تحمل الكلمة من معنى من حيث عدد حوادث السير المسجلة وأحيانا المميتة منها.

الحسين كافو – تيزبريس

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.