الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 5:20 06/01



رسموكة : قائد و أعوان و قوات مساعدة.. تنسيق متكامل لمواجهة الوباء في معبر حدودي إلى الإقليم

رسموكة : قائد و أعوان و قوات مساعدة.. تنسيق متكامل لمواجهة الوباء في معبر حدودي إلى الإقليم

جولات قصيرة لــ “ تيزبريس ” ببعض المناطق بتراب جماعة أربعاء رسموكة ، أبانت لنا مرة أخرى عن مدى استمرار الجاهزية التامة المقرونة بمعنويات لازالت مرتفعة لدى جميع مكونات السلطة المحلية و عناصر القوات المساعدة بأكثر من نقطة متفرقة  وكذا بسدود  قضائية شكلت على اعتبار أن بعض نفوذ تراب لجماعة يعتبر  معبرا  نحو الإقليم مما يستدعي اليقظة و الحزم و عدم التراخي  .

تدقيق مهني لكل صغيرة وكبيرة مع تفتيش قانوني لكل مركبة مشكوك فيها بيقظة لا تنضب وصبر لا ينفد رغم ثقل وضخامة المسؤولية المتمثلة في ربح معركة شرسة ضد وباء كشّر عن انيابه منذ بداياته الأولى.
لتنظاف بذلك كل هذه الجهود لباقي من قرر بحسه الوطني العالي التواجد بخطوط المواجهة الأمامية للدفاع عن هذا الوطن بنكران ذات وتفان واخلاص أساسه كل تعاون وتنسيق مماثل لما ذكرناه في هذا النموذج الأمني الحي برسموكة و هو نفس الأمر كذلك بباقي الجماعات المكونة لاقليم تيزنيت .

محطة  عصيبة يسهر على  اتمامها و انجاحها  ابطال الواجب الوطني تحت اشراف ومتابعة مباشرة من القائد الإداري و خليفته بالمعدر الكبير اللذان يحرصان  كل الحرص على إتمام مثل هذا التنسيق وتوفير كل الأسباب والإمكانيات اللازمة لإنجاج المهمة بسلاسة وكفاءة واقتدار.

الحسين كافو – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.