الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 11:25 05/17



تيزنيت : أرباب المقاهي يطالبون بإنقاذهم من شبح الإفلاس..وعامل الإقليم يعدهم بالتخفيف من مشاكلهم

تيزنيت : أرباب المقاهي يطالبون بإنقاذهم من شبح الإفلاس..وعامل الإقليم يعدهم بالتخفيف من مشاكلهم

بطلب منا كجمعية أرباب المقاهي والمطاعم بتيزنيت إنعقد يومه الأربعاء 13 ماي 2020 إجتماع مع عامل إقليم تيزنيت حضرته الجمعية والمصالح الخارجية المرتبطة بالقطاع ( المديرية الاقليمية للضرائب، مدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بتيزنيت، المندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة، ممثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات، القسم الاقتصادي بعمالة تيزنيت)، هذا الاجتماع خصص لتدارس المشاكل التي يعاني منها القطاع والحلول والسيناريوهات الممكنة في ظل هذه الجائحة لإنقاذ القطاع، وأثناء الإجتماع تقدمت الجمعية بمذكرة مطلبية مفصلة إلى عامل الإقليم تظم مجموعة من المطالب و المقترحات العملية التي تقترحها الجمعية للخروج من الأزمة سواء على المستوى الوطنى أو على المستوى المحلي والتي ناقشناها بشكل مستفيض.
الاجتماع إختتم بعد أزيد من ساعتين من النقاش الجاد والمسؤول بكلمة السيد العامل مشكورا والذي وعدنا بالسهر على التخفيف من معاناة القطاع وذلك بالعمل على مراسلة المصالح المعنية وتتبع مختلف المقترحات التي قدمناها كجمعية مُبادرة ومؤطرة للقطاع بتيزنيت، كما أكد لنا تفهمه لمشاكل ومعاناة القطاع و أنه سيعمل على عودة القطاع الى سكته الطبيعية متى توفرت الظروف المناسبة لذلك وحسب تطور الحالة الوبائية ببلادنا.

نوح أعراب رئيس جمعية أرباب المقاهي والمطاعم بتيزنيت







تعليقات

  • السالم عليكم.
    اولا عليكم انقاد الملك العمومي. فلا يعقل ابدا منح رخصة استغلال هدا الملك في الاماكن التي تعرف حركة سير كبيرة مثل شارع اليوسوفية التي اصبح فيها الراجلون يسيرون في طريق السيارات امام المقاهي التي احتلت اكتر من ثلاتة امتار و الباقي تجده مكدس بالدراجات. و لا يعقل ايظا منح رخصة مشروع مقهى وسط الاحياء السكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.