الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 2:52 06/26



جمعية التواصل بأولاد جرار تيزنيت تختتم أنشطتها التربوية

JARAR

بمناسبة اختتام الموسم التربوي 2012/2013، نظمت جمعية التواصل بأولاد جرار مجموعة من الأنشطة والحفلات التربوية لفائدة الأطفال والتلاميذ المنخرطين بها والمستفيدين من مختلف الأنشطة التربوية المنجزة خلال هذا الموسم.

ففي يوم السبت 22 يونيو، كان تلاميذ الثانوي على موعد مع الحفل المخصص لهذه الفئة والذي عرف عدة عروض وأنشطة من إبداع التلميذات والتلاميذ بالجمعية وحضره أعضاء المكتب والمؤطرون بالجمعية.

وفي يوم الأحد 23 يونيو، تم تنظيم حفل خاص بالأطفال ما دون 12 سنة، حضره آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ ونخبة من الفاعلين التربويين بالمنطقة وخصص إضافة للعروض المسرحية والأناشيد والألعاب الترفيهية  ومعرض الرسومات والانتاجات الفنية لتقديم مجموعة من الألعاب للأطفال المنخرطين والتي تسلمتها جمعية التواصل من جمعية تدارت بوجان.

أما يوم الثلاثاء 25 يونيو فقد احتضن  مقر الجمعية  حفلا ضم جميع الفئات، حضرته الأطر العاملة بالجمعية  والمنخرطون بها وعرف تكريم مجموعة من الفاعلين بها إضافة إلى تقديم عروض مسرحية وأناشيد ورقصات من إبداع الأطفال وختم بحفل للحناء لفائدة الفتيات المنخرطات.

oulad jarar

يذكر أن جمعية التواصل بأولاد جرار معروفة منذ تأسيسها  قبل أزيد من عشر سنوات بمساهمتها الفعالة في تنشيط المنطقة إلى جانب العديد من الجمعيات العاملة في المجالات التربوية والاجتماعية والرياضية.

عمار السيك







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.