سبق لموقعنا الإلكتروني ” تيزبريس ” أن نشر مادة يوم 26 يناير الماضي تحت عنوان ” الأطفال المُتخلى عنهم نزلاء ” دار الأمل ” …ملائكة تشكو خذلان المجالس المنتخبة و دعم الدولة“،وقد توصلنا على اثره بإستدراك من المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتيزنيت ، تؤكد من خلاله أنه لم تتم الإشارة في المقال السالف الذكر أن ” المركز مؤسسة للرعاية الإجتماعية مرخصة وفق القانون 05 /14 ، كما أنه استفاد من منحة سنوية عن سنة 2017 ، ويستفيد من ضريبة الدبح عن نصف سنة 2018 “.



تعليقات