السبت 27 يونيو 2026| آخر تحديث 8:37 04/13



تعزية من مركز أكلو للبحث والتوثيق

تعزية من مركز أكلو للبحث والتوثيق

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”
صدق الله العظيم
في ذهول كبير، وأسى عميق ، تلقينا في مركز أڴلو للبحث والتوثيق نبأ التحاق عميد المدرسة الوڴاڴية سيدي محمد بلمكيالبوجرفاوي بالرفيق الأعلى، والفقيد قيد حياته من العلماء الأفذاذ العاملين داخل المركز، ومن الذين دأبوا على دعمهبعلمه ومشاركاته القيمة في كل الأنشطة التي نظمها، وبتشريفه لهذه الأنشطة بحضوره الوازن والمتميز، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.