شنت الناشطة الحقوقية و الفايسبوكية ” سارة جنايح ” ، انتقادا لاذغا للمسؤولين و المنتخبين بمدينة تيزنيت ، جراء «صمتهم المُطبق » تجاه الأوضاع المتردية و الخدمات المتدهورة بالمركز الإستشفائي الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت .
وقالت ” ســارة ” أن هذه الوقفة الإحتجاجية تأتي لإسماع صوت الفئة المقهورة بالمدينة ، في الوقت الذي غاب فيها مُدبري الشأن المحلي عن هذا المشكل ، وأكدت المتحدثة أن المتحزبين بهذه المدينة يعتبرون فقط المواطنين أرقاما يملؤون بها تقاريرهم التي لا تسمن و لا تغني عن جوع .
وانتقدت ” سارة ” طرح البعض سلك مساطر التوقيعات و العرائض للضغط على وزارة الصحة للتدخل لإصلاح الأوضاع بالمستشفى ، وقالت أن هذا الطرح مجرد ” خزعبلات ” .





تعليقات