الإثنين 22 يونيو 2026| آخر تحديث 9:33 12/27



الدرك يحقق في اختلاس 14 مليارا

الدرك يحقق في اختلاس 14 مليارا

كشفت مصادر أن الدرك الملكي بالجديدة، شرعت في التحقيق حول شكاية تتعلق باختلاس أزيد من 14 مليارا من جمعية الأعمال الاجتماعية لمعمل السكر بسيدي بنور، حسب ما جاء في صحيفة “الصباح” في عددها الصادر الثلاثاء.

وأكدت المصادر نفسها، أن التحقيق فتح من قبل الفرقة ذاتها، بناء على تعليمات صادرة عن جهات عليا.

وتم الاستماع إلى أمين مال الجمعية وعضوين استقالا في وقت سابق منها، إثر ما أسموه، بصفتهما مشتكيين، الخروقات والتلاعبات التي شابت مالية وممتلكات الجمعية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.