الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 10:37 06/07



بنكيران يراسل شباط ليطالبه بتنفيذ وعده وشراء مطبعة “طوب بريس”

بنكيران يراسل شباط ليطالبه بتنفيذ وعده وشراء مطبعة “طوب بريس”

11390285_824454940935674_2161823279236520668_nكشف عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب راسل حزب الاستقلال في موضوع المطبعة، مطالبا بتنفيذ ما قطعه الأمين العام لحزب الاستقلال على نفسه، وذلك باقتناء المطبعة  ( الصورة ) بمبلغ مليار سنتيم.
وأضاف بنكيران، في كلمة له في دورة تكوينية، نظمها اليوم الأحد بالرباط قسم التكوين والتأهيل الحزبي، أن حزب الاستقلال سبق أن راسل العدالة والتنمية لتفقد المطبعة، وهو ما اعتبره بنكيران غير منسجم مع ما سبق أن صرح به شباط من استعداده لاقتنائها بذلك المبلغ بدون رؤيتها، وذلك في معرض مزايدته على بنكيران بأن قيمة المطبعة تبلغ ملياري سنتيم، حسب ما أورد الموقع الرسمي لحزب العدالة التنمية.
وكان شباط قال إن بنكيران أخفى امتلاك مطبعة بملياري سنتيم، وأشار موقع البجيدي إلى أن ملكية المطبعة تعود إلى حركة التوحيد والإصلاح، ولا تتعدى قيمتها المالية الحقيقية 15 مليون سنتيم، ما دفع بنكيران إلى إحراج غريمه بقبوله بيعها له بنصف ثمنها إن كان صادقا في ادعائه.







تعليقات

  • المواطنون المغاربة ينتظرون من رئيس الحكومة والمعارضة مناقشة بناءة وإيجابية حول مشاريع ومواضيع مفيدة للمغرب والمغاربة. فالمرجو من المسؤولين حكومة ومعارضة ان يرفعوا من مستوى النقاش٠ فشكرا٠
    مواطن من الكعدة – اكلو٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.