الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 10:14 08/22



تيار “أولاد الشعب” يطلق حملة وطنية للمطالبة برحيل لشكر

تيار “أولاد الشعب” يطلق حملة وطنية للمطالبة برحيل لشكر

10152132374527217207102535208700

أطلق تيار”ولاد الشعب” حملة وطنية للمطالبة برحيل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر، والتي سيؤطرها أعضاء بالتيار في فروع حزب الوردة بمختلف المدن المغربية، والإعلان، عن تاريخ هيكلة بعض التنسيقيات الجهوية، بداية شتنبر المقبل.

واعتبر “أولاد الشعب” في بيان له بعنوان بـ”لا لتزوير إرادة الاتحاديين”، إن “ما يشهده الخط السياسي، اليوم، من تموجات الهدف منها مسخ الهوية الاتحادية وفصل الحزب عن ماضيه وتحويطه في مواجهة أبناءه”، قائلا “هذه الوضعية ستقسم الحزب إلى حزبين، اتحاد داخل حائط الفصل واتحاد من هم خارج حائط الفصل أو خارج السياج”.

وأضاف البيان أن “أساليب التزوير المستعملة من طرف الكاتب الأول الحالي، والتي كانت موجهة بصفة خاصة ضد شرفاء الاتحاد، وتحمل مناضلوه التضحيات الجسيمة في مواجهتها، من أجل الديمقراطية الحقة، كوسيلة وكغاية”، مستنكرا “هيكلة الحزب بكائنات لا تربطها أي علاقة بمشروعه المجتمعي، وتهريب المؤتمرات الإقليمية للأرياف والقرى”.

ودعا التيار الاتحادي، الأحزاب والنقابات الجادة والمنظمات الوطنية والتقدمية اليسارية إلى “الحوار والمشاورة، من أجل توحيد المواقف والعمل على تحقيق الديمقراطية والتقدم الاجتماعي، بدون استثناء”، مؤكدا أنهم “لا يشعرون بأنهم يتقاسمون شيئا ما مع إدريس لشكر، ولذلك عليه أن يرحل”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.