الأربعاء 8 مايو 2024| آخر تحديث 1:52 05/23



تعزية النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت في وفاة المرحوم الاستاذ محمد مانها مفتش التعليم الابتدائي رحمه الله.

تعزية النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت في وفاة المرحوم الاستاذ محمد مانها مفتش التعليم الابتدائي رحمه الله.

صورة المرحوم_4000x3000

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” – صدق الله العظيم

    بقلوب خاشعة ونفوس مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة التربية والتكوين بإقليم تيزنيت نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته الاستاذ محمد مانها، مفتش التعليم الابتدائي صباح هذا اليوم على اثر حادثة سير مفجعة.

     وبهذه المناسبة الأليمة،تتقدم أسرة التربية والتكوين باقليم تيزنيت وعلى راسها السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، إلى كافة افراد أسرة وعائلة الفقيد،بتعازيها الحارة ومواساتها القلبية،متضرعة إلى العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته،وأن يسكنه فسيح جناته مع الذين أنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه صبر المؤمنين المحتسبين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.

                      والسلام .

                 النائب الاقليمي

                سيدي صيلي

 







تعليقات

  • لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شئ عنده بأجل مسمى …..
    ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقيت خبر وفاة فقيدنا، الأستاذ الجليل محمد مانها وبهذه المناسبة الأليمة أشاطر أسرته الكبيرة ألمهم وأحزانهم بهذا المصاب الجلل برحيله، وأتقدم إلى أسرته الصغيرة بتعازينا القلبية الحارة وارجوا من الله أن يلهم أهله وكافة أفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • يعجز اللسان عن التعبير رحمة الله على الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان خسارة كبييييييييييييييييييييرة جدا لهيئة التعليم بفقدان هذه الموسوعة الكبيرة التي لا تنضب أبدا كان لي شرف التعرف عليه في تكوين”أكاديمية التدريس” كان يشرف عليه هو و ثلة من المفتشين الأجلاء كان نعم الرجل له قلب كبير يحترم ويحترم ويصادق الكبير والصغير ويحاول إرضاء الجميع بأسلوب مرح لا يخلو من المزاح أبدا ,,,,رحمة الله عليه والله خسارة كبيرة منهل فرنسي راق غني تعلمنا منه الكثير والكثير زد على ذلك الحيوية النشاط الحركية ,,, إنا لله وإنا إليه راجعون, يجب أن يخلد اسم هذا الرجل في كل مؤسساتنا التعليمية تكريما له على خدماته الجليلة في حقل التعليم ورغم رحيله سيبقى في ذاكرتنا حيا رحمة الله عليك أيها الفاضل الكريم والموت فاجأه وهو في الطريق لأداء عمله

  • انا لله وانا اليه راجعون
    لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار.
    نسأل الله ان يرحمه ويدخله الجنة ويرزق أهله الصبر و السلوان
    و لجمع الاسرة التربوية

  • الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته .
    انسان طيب و أستاد من أفضل الاساتدة
    اخر مرة رأيته كان يوم الاربعاء , صدقا قلبي يتقطع على وفاته , يا رب نسألك رحمتك و لطفك اللهم لا اله الى أنت و أنا لله و انا اليه راجعون .

  • اسال الله عزوجل ان يدخله الجنة مع النبيين والصدقيين والشهداء والصالحين وان يرزق اهله الصبر والسلوان ونعم الرجل والله اعرفه شخصيا انسان متواضع واخلاقه طيبة ان للله وانا اليه راجعون

  • انا لله وانا اليه راجعون قدر الله ما شاء فعل
    رحمه الله كنت معه في تكوين حول الكفايات يوما من الايام كان انسانا طيبا ومربيا بمعنى الكلمة
    رحمه الله وادخله الجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.