شهدت الوحدة المدرسية تساونت التابعة لمجموعة مدارس 20 غشت التابعة للنيابة الإقليمية بتيزنيت والواقعة بتراب جماعة تيغمي ، يوما تضامنيا خيريا لتوزيع الأغطية والملابس الشتوية وبعض الهدايا على التلاميذ اليتامى و المعوزين و التي تم تنظيمها بتعاون مع جمعية أهل الخير لسيدي مومن في إطار الحملة التي تنظمها سنويا تحت شعار: الشتاء الدافئ. هذه العملية التي رسمت البسمة على شفاه التلاميذ في جو أخوي شارك فيه ساكنة دواوير افدنان و الذين انخرطوا بشكل كبير في إنجاح هذا العمل الخيري و استقبلوا القافلة التضامنية التي ضمت أساتذة و أستاذات أتوا من مدينة الدار البيضاء و نواحيها و أيت ملول بترحاب و كرم كبيرين.و قد استفاد من هذه العملية أزيد من 100 تلميذ و تلميذة مع أسرهم بالاضافة إلى 40 رضيعا و رضيعة. و في الختام تم إلقاء كلمات بالمناسبة و تم توزيع شواهد تقديرية و جوائز على أعضاء الجمعيات المساهمة في هذا النشاط.









جزاكـــــــــــــــــــــــــم اللــــــــــــــــــــــــــــه خيــــــــــــــــــــــــــرا
merci bzaf fer7to lina nass lblad
mercii lah ijazikomm bikhééééérrrrr