الإثنين 20 مايو 2024| آخر تحديث 8:48 10/01



بالتفاصيل .. أمل تيزنيت يتعادل بميدانه أمام إتحاد الزموري الخميسات ( صور )

بالتفاصيل .. أمل تيزنيت يتعادل بميدانه أمام إتحاد الزموري الخميسات ( صور )

الطاهر أقديم – تيزبريس

تعادل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، اليوم (الأحد)، مع ضيفه إتحاد الزموري الخميسات، بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني هواة.

وأجري اللقاء على أرضية ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، بحضور عدد كبير من الجماهير التيزنيتية، بالإضافة إلى بعض الأنصار التي رافقت الفريق الزائر.

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من عصبة العيون الساقية الحمراء مكون من عز الدين بولفايد كحكم ساحة، بمساعدة كل من عزيز بونوالا وعبد العزيز الحنين، واسندت مهمة الحكم الرابع لابراهيم اد سباين، فيما أنيطت مهمة المراقب بالعروسي شويعر من مدينة أكادير.

وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد أمل تيزنيت 4 نقاط، محتلا المركز الرابع ، فيما أصبح رصيد الإتحاد نقطة واحدة، ويتواجد في المركز 14.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، لم تشهد الجولة الأولى الكثير من المحاولات الهجومية، حيث ساد التكافؤ بين الفريقين منذ البداية، وانحصر اللعب في أغلب الأحيان بوسط الميدان.

وانتظر أصحاب الأرض والجمهور 18 دقيقة، لخلق أولى المحاولات، عن طريق اللاعب مروان جمال، غير أن تسديدته لم تشكل خطورة على مرمى الحارس أمين رزين.

وفي الدقيقة 21، سقط لاعب الإتحاد طه اليعقوبي داخل مربع العمليات، إلا أن الحكم لم يعلن عن أي شيء وأمر بمواصلة اللعب.

ومع بداية الشوط الثاني، ارتفع النسق الهجومي من الفريق التيزنيتي، الذي حاول الوصول إلى الشباك، إلا أن كل محاولات لاعبيه باءت بالفشل.

وعند حدود الدقيقة 46، أعلن الحكم عن ضربة خطأ بعد إسقاط لاعب الأمل سعد بلحسن على مشارف مربع العمليات، سددها العميد نور الدين كوماح غير أنها لم تعرف طريقها نحو المرمى.

وقام المدرب حسن أوشريف بمجموعة من التغييرات، حيث أدخل كل من نبيل البحيري، محسن زوهار، عبد المالك بندلال ومصطفى النعيم بالإضافة إلى إسماعيل أيت الحاج علي، مكان كل من أحمد أجدو، عبد اللطيف أي وعراب، محمد فلاحي، أيوب أجرار والعميد نور الدين كوماح.

وبعد دخوله بلحظات، مرر اللاعب نبيل البحيري تمريرة رائعة من الجهة اليسرى، لم يتعامل معها اللاعب أيوب أجرار بشكل جيد، ومرت تسديدته بجانب القائم الأيسر لمرمى الفريق الزموري.

وعرفت الدقيقة الدقيقة 94، تسجيل أخطر محاولة في المواجهة، حيث كان الأمل قريباً من افتتاح التسجيل بعد تسديدة قوية أبعدها الحارس بصعوبة قبل أن يتدخل المدافع الذي أرسلها خارج أرضية الملعب.

باقي الدقائق، لم تأتي بأي جديد ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بلا غالب ولا مغلوب.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.