الإثنين 22 يونيو 2026| آخر تحديث 8:46 03/16



تيزنيت :”تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية” محور لقاء تواصلي بعمالة الإقليم

تيزنيت :”تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية” محور لقاء تواصلي بعمالة الإقليم

في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51.17 الخاص بمنظومة التربية والتعليم، وتعزيزا لتعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية ، نُظم صباح اليوم التلاثاء ء بمقر عمالة تيزنيت ،  لقاء تواصلي برئاسة عامل إقليم تيزنيت وبحضور رؤساء الجماعات الترابية بمقر عمالة الإقليم ومختلف ممثلي السلطات المحلية والإقليمية، قدم خلاله المدير الإقليمي عرضا حول “تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.