في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51.17 الخاص بمنظومة التربية والتعليم، وتعزيزا لتعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية ، نُظم صباح اليوم التلاثاء ء بمقر عمالة تيزنيت ، لقاء تواصلي برئاسة عامل إقليم تيزنيت وبحضور رؤساء الجماعات الترابية بمقر عمالة الإقليم ومختلف ممثلي السلطات المحلية والإقليمية، قدم خلاله المدير الإقليمي عرضا حول “تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية”.





تعليقات