تناقل نشطاء من مواقع التواصل الإجتماعي ، مراسلة قيل أن مجموعة من المياومين بجماعة تيزنيت وجهوها لعامل الإقليم ، في شأن نموذج لطلبات انحراطهم في صندوق الإحتياط الإجتماعي .
ويهدد العمال في ذات المراسلة ، أنهم سيدخلون في اضراب عن العمل بمختلف تلاوينهم (البستنة والمناطق الخضراء والنظافة والانارة ) بداء من يوم الخميس المقبل في حالة لم يسحب نمودج الطلب المثير للجدل .




تعليقات