الأحد 16 يونيو 2024| آخر تحديث 10:26 02/04



تيزنيت :بمشاركة نساء.. “دفء تيزنيت” في نسختها الأولى ستُلامس معاناة ساكنة ” تاسريرت “..وهذا ماقاله الفنان” أنس مشاتي” عن هذه المبادرة ( + فيديو )

تيزنيت :بمشاركة نساء.. “دفء تيزنيت” في نسختها الأولى ستُلامس معاناة ساكنة ” تاسريرت “..وهذا ماقاله الفنان” أنس مشاتي” عن هذه المبادرة ( + فيديو )

تستعد فعاليات من المجتمع المدني بإقليم تيزنيت، لإطلاق النسخة الأولى لحملة “دفء  تيزنيت” ، التي يهدف من خلالها المنظمين ،تمكين المعوزين والمحتاجين، القاطنين في المناطق النائية بالإقليم ، ( تمكينهم ) من الملابس الشتوية و الأغطية و  ”البطانيات” و المواد الغدائية..على أساس أن يساهم ذلك في رسم السعادة والفرحة على شفاههم، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن نتيجة تداعيات جائحة كوفيد-19، التي تحتم على الجميع التعاون و التضامن فيما بينهم وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين طبقات المجتمع ونشر قيم الخير والعطاء.

أحد النشطاء في المجال الجمعوي المشارك في هذه الحملة، شدّد من جانبه، في تصريح لـ “تيزبريس”، أن الهدف من “دفء تيزنيت ”، إنساني مائة بالمئة، وتسعى بعيدا عن اية مزايدات لتقديم يد العون للساكنة المحتاجة بالإقليم ، والمساهمة في تخفيف معاناتهم بقدر المستطاع .

وأوضحت المشاركات و المشاركون في هذه المبادرة الإنسانية التضامنية، في نداءات لها، أنها شرعت في جمع تبرعات المواطنين، من الأغطية، والأفرشة، والملابس و المواد الغدائية ، من أجل تنظيمها، وتحديد عدد الأشخاص، الذين سيستفيدون منها.

وأختار المنظمون أن تكون جماعة تاسريرت بدائرة تافراوت ، أولى محطات الدعم التي ستستفيد من هذه الحملة لإعتبارات عدة ، أهمها وفق ما جاء في بلاغ للمنظمين ، كونها من بين أفقر  و أبرد المناطق بالإقليم .

وشدّد المنظمون على أنه ينبغي تظافر جهود الجميع من أجل إخراج المساعدات الإنسانية إلى الساكنة المحتاجة في مختلف مناطق الإقليم ، كما عبروا عن أملهم الكبير بمساهمة جميع أطياف المجتمع في هذه الحملة والتبرع بما يستطيعون عليه من مستلزمات ترسيخا لروح الإخاء والتعاون.

و في خضم هذه الإستعدات ، تفاجأ فريق عمل هذه المبادرة بزيارة من الفنان الكوميدي” أنس مشاتي” ، الذي ثمن هذه المبادرة الانسانية،لأهميتها البالغة، وتأثيرها المادي، والمعنوي في تخفيف المعاناة على الفئة المحتاجة ، خاصة يضيف ” مشاتي ” ، انها مبادرة خارجة عن كلما هو حزبي و سياسي .

ولكل من يهمه الامر ويود تقديم المساعدة يرجى الإتصال بفريق عمل هذه المبادرة من خلال الأرقام التالية :

الرئاسة الشرفية :

✓الحسين بوستة : 0675002155
✓الصديق عامري:  33752977985+

المشرف العام :

✓هشام الشيخي : 0633565639 

المنسق :
✓ حسن بوصواب : 0643031054

مساعد المنسق :
✓ عبد الوهاب الزاكي : 0631986177

أمينة المال :
✓ سمية فوزي : 0669287975

نائبتها :
✓ خديجة بية :0678717974







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.