أعربت ساكنة تجزئة جواد حي افراك ( قرب مسجد الرحمة ) بتيزنيت، عن إستيائها العارم إزاء لامبالات المكتب الوطني للكهرباء، حيال الخطر المحدق بها نتيجة وضعية إحدى الأعمدة الكهربائية الآيلة للسقوط و الذي أصبح يشكل خطر يهدد سلامة حياة المارة .
وما يزيد من خطورة الوضع حسب أراء المواطنين و كما توضح الصور الوضعية المائلة للعمود الكهربائي موضوع الحديث ، مما يجعله قابل للسقوط في أية لحظة وهو ما قامت على إثره الساكنة بإخبار الجهات المسؤولة، خاصة المكتب الوطني للكهرباء قصد التدخل، وهو الأمر الذي لم يتم إلى غاية اللحظة.




تعليقات