كشفت التحاليل المخبرية التي أخضع لها ، المهندس ” عبد الكريم الهلالي “،رئيس القسم التقني لعمالة تيزنيت، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أوردته مصادر ” تيزبريس ” .
وتبعا للمصادر ذاتها ، فان المصاب يمكث بالحجر الصحي المنزلي للعلاج ، وفق البرتوكول الدوائي الموصى به من طرف وزارة الصحة ، في انتظار تعافيه من فيروس ” كوفيد 19 ” .
وفي اتصال بموقع “تيزبريس ” ، يتمنى مجموعة من زملاء و أصدقاء ” عبد الكريم الهلالي “، الشفاء العاجل له ليعود لممارسة مهامه بجدية وحيوية ومسؤولية كما هو معهود فيه.



تعليقات