الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 12:46 10/08



تيزنيت : المكتب الإقليمي للجامعة يهنئ هيئة التدريس بالمدارس الجماعاتية بنجاح المحطة النضالية الإنذارية الإقليمية

تيزنيت : المكتب الإقليمي للجامعة يهنئ هيئة التدريس بالمدارس الجماعاتية بنجاح المحطة النضالية الإنذارية الإقليمية

في ختام المحطة النضالية الأولى من البرنامج النضالي لأساتذة وأستاذات المدارس الجماعاتية بإقليم تيزنيت، والتي تمثلت في الوقفات الاحتجاجية الرمزية التي نفذتها هيئة التدريس بمقرات عملهم يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، يعلن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم للرأي العام التعليمي ما يلي:

  • إشادته بالحس النضالي والوعي المتزايد لأساتذة المدارس الجماعاتية بخطورة لامبالاة الوزارة بمطالبهم بتحقيق تكافؤ الفرص مع زملائهم، وبالجاهزية التي عبروا عنها للاستمرار في النضال إلى حين تحقيق مطلبهم المشروع.
  • التنويه بأداء مناديب الجامعة في التحسيس بأهمية الانخراط في البرنامج النضالي المسطر، والإعداد المادي واللوجستيكي لإنجاح الوقفات الاحتجاجية الإنذارية بالمؤسسات.
  • عزم الجامعة مواصلة دعم المطلب المشروع لهيئة التدريس بالمدارس الجماعاتية إلى حين تحققه.
  • دعوة أساتذة المدارس الجماعاتية لرفع جاهزيتهم والاستعداد للانخراط في الأشكال النضالية التي ستطرحها لجنة التنسيق المكلفة بتتبع الملف، في حال تعنت الوزارة وتجاهل مطلبهم.
وإذ يجدد المكتب الإقليمي للجامعة دعمه للملفات العادلة والمشروعة لكل فئات الأسرة التعليمية، يهيب بالأسرة التعليمية إلى دعم المطلب المشروع لأطر التدريس بالمدارس الجماعاتية في تحقيق تكافؤ الفرص مع زملائهم، في أفق تمكينهم من لم الشمل الأُسَري والاجتماعي.
وما ضاع حق ورائه طالب
عن المكتب الإقليمي







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.