الأربعاء 24 يونيو 2026| آخر تحديث 9:09 10/01



تيزنيت : ” بوغضن ” يجتمع مع ساكنة من أحياء بوتيني ويتعهد بالوقوف على مطالبها

تيزنيت : ” بوغضن ” يجتمع مع ساكنة من أحياء بوتيني ويتعهد بالوقوف على مطالبها

بطلب من ساكنة أحياء بوتيني إنعقد اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020 على الساعة 11h00 صباحا بمكتب رئيس المجلس الجماعي بتيزنيت إجتماعا مع ساكنة أحياء بوتيني لمناقشة بعض مطالب التي تهم الساكنة والتي طالما ذكرها الأخ عبد الله رحام في اللقاء السابق المنعقد في شهر يناير 2020 بحي بوتيني مع نواب رئيس المجلس الجماعي وأعضائه. وحضر اليوم هذا الإجتماع المنعقد في مكتب رئيس المجلس الجماعي كل من :
عبدالله رحام
علي أجوج
الحسين أموزون


وتم نقاش بعض النقط والتي تتعلق بكل من :
1- إصلاح الطريق الرئيسي
2- إصلاح بعض الأعمدة للتيار الكهربائي المنقطعة فيها الإنارة للطريق الرئيسي
3- وضع بعض علامات التخفيف السرعة للطريق الرئيسي
4- وضع أسماء لأزقة أحياء بوتيني الخمسة
5- إعادة النظر في تصميم تهيئة حي بوتيني 5


وصرح ” عبد الله رحام ” لرئيس المجلس الجماعي بالعمل  للاستجابة  للمطالب المذكورة في هذا الإجتماع لأن مطالب ساكنة حي بوتيني لا تقبل التأجيل.

بلاغ صادر عن اللجنة المجتمعة مع الرئيس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.