انخرط المجلس الإقليمي لتيزنيت في المرحلة الثانية من عملية نقل طلبة مدينة تيزنيت نحو القطب الجامعي ازرو ايت ملول و كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية باكادير لاجتياز الامتحانات الإستدراكية عبر توفير نقل مجاني بشكل يومي ذهابا وإيابا في الفترة الممتدة من 18 شتنبر 2020 إلى غاية 26 منه .
هذا وسيتم نقل ما يقارب 80 طالب وطالبة عبر اربع رحلات يوميا ؛ ولتأمين عودة الطلبة والطالبات الدين يتوفرون على سكن بأيت املول عمل المجلس الإقليمي على تعبئة ست حافلات يوم السبت 26 شتنبر 2020 لتأمين عودة الطلبة و الطالبات لمدينة تيزنيت وأشرف على العملية أطر المجلس الإقليمي لتيزنيت الذين تنقلوا لازرو لتنظيم العملية حتى نهايتها.




تعليقات