كشف منعشون ومقاولون عقاريون بتيزنيت، عن خسائرهم الناتجة عن تطبيق تدابير الحجر الصحي، بسبب تفشي فيروس كورونا بداية من منتصف شهر مارس.
وهي الخسائر الكبيرة التي يرتقب أن تزيد بشكل أعمق خلال الثلاثة أشهر القادمة لا سيما بعد امتداد الحجر الصحي على مدى شهري أبريل وماي وقرابة النصف الأول من شهر يونيو.
وهكذا كشف بعض مهنيي أصحاب هذا القطاع بمدينة الفضة ، عن تسجيل تراجع كبير في مبيعات القبلية للبقع والشقق والمحلات المهنية…
وجدير ذكره ، أنه لمواجهة هذه الأزمة ، تدرس الحكومة ، بعد رفع حالة الطوارئ الصحية ، تخفيض رسوم تسجيل العقارات المقتناة بنسبة 50 في المئة، وذلك حتى نهاية العام الحالي.
الحسين كافو – تيزبريس



تعليقات