في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة كوفبيد 19 ، قامت مصالح المندوبية الإقليمية للصحة تيزنيت بتقليص أوقات الزيارات بالمركز الإستشفائي الحسن الأول تيزنيت الى زيارة واحدة في اليوم وذلك من الساعة الرابعة بعد الزوال الى حدود الساعة الخامسة مساء.
و منعت ذات المصالح الزيارة على الأطفال و لغير المرضى ، وحدّدت زائرا واحدا لكل مريض كما شدّدت على ضرورة مراعاة شروط الزيارة وحالة المرضى.
الحسين كافو – تيزبريس




تعليقات