“وبشر الصابرين
الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”
السيدان حمو أشقار وعبد الله البوحشيشي في ذمة الله
تلقينا ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نبأ وفاة المشمولين برحمة الله السيد حمو أشقار الذي توفي صبيحة يوم الأحد 12 أبريل 2020 والسيد عبد الله البوحشيشي الذي توفي يوم الخميس 09 أبريل 2020 بمدينة تيزنيت.
وبهذه المناسبة الأليمة،يتقدم أعضاء مكتبي جمعية مسجد الرحمة وجمعية الحي الحسني بتزنيت بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلتي الفقيدين، سائلين العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمتهويسكنهما فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويهما جميل الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”




تعليقات