الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 3:38 11/12



فيديو..” ربيع القاطي” يعثر على قبر والده بعد 38 سنة من البحث

فيديو..” ربيع القاطي” يعثر على قبر والده بعد 38 سنة من البحث

انتهت سنوات البحث المضني التي عاشها الممثل المغربي ربيع القاطي، بالعثور أخيرا على قبر والده الجندي الذي استشهد عندما سقطت طائرته في الصحراء المغربية.

وبعد 38 سنة عثر القاطي على قبر والده، ووثق للحظة المؤثرة بفيديو نشره على حسابه في تطبيق “انستغرام”.

وكتب القاطي معلّقا على الفيديو:”الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى، وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان.. بعد 38 سنة من البحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل.. اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد.. قبر أبي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداأ لوطننا الحبيب.. الله اكبر.. الله كبر.. معجزة الزمان.. كم أنت كريم يا الله.. ولدت من جديد. هو حزن بطعم الفرح، وكل عيد نبوي وأنتم بالف خير، ربيع القاطي ابن الشهيد“.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

.وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ … صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل ارجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل ..اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد ….قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله كبر…معجزة الزمان.. كم انت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وانتم بالف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد…..@rabiekati @rabie_elkati_fans @aljazeera @alarabiya @alarabytv @france24_ar @2mtv @medi1radio @medi1tv @mbcdramainsta @mbcmasrtv @mbctrending @moroccanfams @maghrebia_hora @moroccanfams @assa_zag #ربيع_القاطي #المغرب #الجزائر #قطر #السعودية #الامارات #مصر #الصحراء_المغربية #القوات_المسلحة_الملكية_المغربية #الزاك #

Une publication partagée par Rabiekatiofficiel (@rabiekati) le







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.