عرفت ثانوية السلام التأهيلية بأولاد جرار صباح اليوم الأربعاء 30 يناير، تنظيم وقفة إحتجاجية تلاميذية أمام بوابة ذات المؤسسسة.
ورفع العشرات من التلاميذ المحتجين شعارات غاضبة طالبوا من خلالها برحيل مدير المؤسسة.
وحسب مصدر مقرب، فأسباب تنظيم الشكل الإحتجاجي لها علاقة مباشرة بوعود سبق لإدارة ثانوية السلام بأولاد جرار أن تعهدت بها للتلاميذ ولم تعمل على الوفاء بها إلى حدود الساعة، وفق نفس المصدر.
المراسل



تعليقات