الإثنين 22 يونيو 2026| آخر تحديث 8:52 01/30



أولاد جرار : تلاميذ ثانوية السلام يحتجون ويطالبون المدير بالرحيل

أولاد جرار : تلاميذ ثانوية السلام يحتجون ويطالبون المدير بالرحيل

عرفت ثانوية السلام التأهيلية بأولاد جرار صباح اليوم الأربعاء 30 يناير، تنظيم وقفة إحتجاجية تلاميذية أمام بوابة ذات المؤسسسة.

ورفع العشرات من التلاميذ المحتجين شعارات غاضبة طالبوا من خلالها برحيل مدير المؤسسة.

وحسب مصدر مقرب، فأسباب تنظيم الشكل الإحتجاجي لها علاقة مباشرة بوعود سبق لإدارة ثانوية السلام بأولاد جرار أن تعهدت بها للتلاميذ ولم تعمل على الوفاء بها إلى حدود الساعة، وفق نفس المصدر.

المراسل







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.