إنطلقت اليوم 07 أبريل 2017فعاليات الملتقى الادبي الاول الذي تنظمه جمعية الآفاق الثقافية بتنسيق مه جمعية أساتذة اللغة العربية بتيزنيت بمائدة مستديرة في موضوع “مسار الابداع الادبي بتيزنيت” في جو ثقافي راق وبنقاش مسؤول هادئ رزين بين ثلة من الكبار الكتّاب المحليينالراسخة أقدامهم في الابداع الأدبيكالاستاذممادي و الاستاذ رفيقي والاستاذ …….وقد مكنت المائدة المستديرة التي هيمنت عليها أجواء وجدانية حماسية لما عبر عنه المتدخلون من غيرة على المدينة وموقع الاديب والادب فيها كما كانت مناسبة يتقاطع فيها الشباب الواعد والمهتم بخبرة الجيل السابق .
وصرح مدير الملتقى الاستاذ حسين شهيبيأن هذه المبادرة الايجابية السابقة شكلت نقطة مضيئة في سماء الادب بتيزنيت وعلامة بارزة للتواصل والاحتفاء والاعتراف للذين قدموا إشعاعا وإضاءات بصمت ونكران ذات في مختلف المجالات سواء أدبية كالرواية والشعر والصحافة أو الذين أنجزوا بحوثا في التراث والحضارة والتأريخ وغيرها، وستجعل من الجمعية هذا الموعدسنة سنوية حميدة سعيا منها أن يكون الملتقى إداة فاعلة ورافعة للترويج للابداع الادبي.
هذا وسيواصل الملتقى أشغاله خلال اليومين القادمينوفق الجدول التالي :




تعليقات