في إطار برنامجها السنوي و بمناسبة اليوم العالمي للصحة نظمت جمعية باني للتنمية و لدعم المؤسسات الصحية و مساعدة المرضى”بتنسيق مع جمعية الأعمال الاجتماعية الوطنية لأطر و مستخدمي مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالمغرب و الهلال الأحمر المغربيوالوقاية المدنية بتزنيتيوما تكوينيا حول الإسعافات الأولية والإجراءات الاحترازية اللازم اتخاذها لضمان أمن المستفيدين والعاملين بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بإقليمي تزنيت وسيدي إفنيوذلك يوم السبت 08 أبريل 2017 بمقر الجمعية، يهدف النشاط إلى المساهمة في ضمان أمن المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الاجتماعية بإقليمي تيزنيت و سيدي افني و الرفع من قدرات و معارف الأطر المسيرة لهذه المؤسسات خاصة في المجال الصحي و الأمني و دعم مكتسباتهم ببعض الإجراءات الاحترازية و الحلول الناجعة لبعض المعضلات المتعلقة بأمن الأشخاص و حماية الممتلكات، بالموازاة مع التكوين النظري الذي كان محور البرنامج الصباحي تم اعتماد دراسة حالات ورشات تطبيقية خاصة بكل المسالك، للوقوف على مستوى الاستيعاب من عدمه، كماتمت زيارة ميدانية لمقر الوقاية المدنية بتيزنيتتم من خلالها تم تقديم شروحات نظرية وتطبيقية للإسعافات الأولية الأساسية و اختتم النشاط بتوزيع شواهد التكوين على المستفيدين وشواهد الشكر للأطر المشرفة.
ع.ر










تعليقات