الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 10:05 03/16



تيزنيت :ضحايا مافيا العقار يقررون اﻻعتصام أمام المحكمة بعد محاولة اختطاف موظف من طرف عصابة “المافيا”

تيزنيت :ضحايا مافيا العقار يقررون اﻻعتصام أمام المحكمة بعد محاولة اختطاف موظف من طرف عصابة “المافيا”

توصل موقع “تيزبريس” ببيان من تنسيقية مافيا العقار بتيزنيت وافني وكلميم استكرت من خلاله ما تعرض له “مبارك حافظ” مدير المصالح الجماعية للجماعة الترابية سيدي حساين أوعلي بإقليم سيدي إفني ، صباح اليوم ، من اعتداء و محاولة اختطاف من طرف بوتزكيت و ملثمين آخرين وذلك في واضحة النهار و أمام باشوية تيزنيت .

وأدان البيان سكوت السلطات عن جرائم ” بوتزكيت ”  ، وعبر البيان عن تضامن التنسيقة اللامشروط مع الضحية وقررت الدخول في اعتصام مفتوح امام محكمة تيزنيت ضدا على صمت الجهات القضائية واﻻمنية على جرائم  (بوتزكيت).

وارتباطا بنفس الحادث ، أصدرت بدورها ، جمعية ضحايا السطو على الممتلكات بالدار البيضاء ، بيانا تضامنيا مع “مبارك حافظ”و الذي جاء فيه أنه  “على إثر الإعتداء الإجرامي الذي تعرض له المواطن مبارك حافظ على يد المسمى بوتزكيت و ملثمين آخرين بتيزنيت في محاولة خطفه في واضح النهار .و تنزيلا لروح الرسالة الملكية السامية ضد مافيا السطو على الممتلكات علما أن هذا الشخص معروف بالسطو على ممتلكات الغير .

وطالبت جمعية ضحايا السطو على الممتلكات في ختام بيانها “التدخل الفوري و الحازم للسادة وزير العدل و الحريات ووزير الداخلية حماية المواطنين و حفاظا على ممتلكاتهم” .

هذا وعلم الموقع أيضا ، أن “إبا اجو “وعائلتها التي مازالت متشردة في الأزقة بعد افراغها من منزلها ، قررت بدورها الرجوع الى معتصمها أمام المحكمة من أجل المطالبة بإستردادها حقوقها .

 

بيان تنسيقية ضحايا مافيا العقار تيزنيت كلميم افني:

=============================
على إثر الاعتداء الذي تعرض له الأخ مبارك حافظ على يد بوتزكيت و ملثمين آخرين بتزنيت المجرم ومحاولة خطفه من طرف هؤلاء في واضحة النهار ، فقد انعقد اجتماع طارىء لأعضاء التنسيقية لبحث وتدارس هذه التطورات وبناءً عليه تعلن التنسيقية مايلي :
– إدانتها الشديدة لسكوت السلطات عن جرائم هذا الشخص والذي بلغ الى علمها أنه يحمل بندقية صيد يهدد بها الساكنة
وفق تصريحات شهود عيان .
-تضامنها اللامشروط مع السيد مبارك حافظ الذي تعرض للاعتداء ومحاولة الخطف التي كانت نتيجة نضاله المستميت ضد جرائم بوتزكيت وأعوانه
– تدعو التنسيقية كافة الصحايا الى اتخاذ الحذر لأنه بلغ الى علمها أن هذا المجرم استقدم أشخاصاً مجهولين الى منطقة الاخصاص يستعملهم كملشيات وشهود الزور .
– عزم التنسيقية الى اتخاذ كافة الأشكال النضالية لفضح الفاسيدن وأعوانهم .
عزمنا نحن كضحايا مافيا العقار بوتزكيت الدخول في اعتصام مفتوح امام محكمة تيزنيت ضدا على صمت الجهات القضائية واﻻمنية على جرائم الحسن الوزاني (بوتزكيت).
عن التنسيقية

بيان جمعية ضحايا السطو على الممتلكات :

=======================

17355052_10212605104423313_1688394973_n







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.