أقدمت عصابة مكونة من أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة ، ليلة أمس السبت ،على اعتراض سبيل مجموعة من المواطنين بقلب مدينة تيزنيت ، وذلك من أجل السرقة تحت التهديد بإستعمال السيوف .
وقال مصدر لموقع ” تيزبريس ” ، أن هذه العصابة تستعمل سيارة سوداء اللون من نوع ( Ford Fiesta ) ،اعترضت سبيل مجموعة من المارة ليلة أمس بكل من ” تجزئة الوحدة ” و بالقرب من ” باب أولاد جرار ” ، ومحيط المستشفى الإقليمي الحسن الأول .
وعلم الموقع أن هذه العصابة -و منذ مدة – وهي تقوم بعمليات مماثلة بكل من أكادير و أيت ملول و سيدي بيبي .



تعليقات