الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 12:16 08/22



تيزنيت : الشذوذ الجنسي والخمر وراء مقتل المتسكع الذي وُجدت جثته المتحللة تحت قناة لصرف المياه بطريق كلميم

تيزنيت : الشذوذ الجنسي والخمر وراء مقتل المتسكع الذي وُجدت جثته المتحللة تحت قناة لصرف المياه بطريق كلميم

في إطار التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت في شأن العثور على جثة متحللة لـــ ” أ. ب ” ، الجمعة الماضي ، داخل قناة لتصريف مياه الأمطار بطريق كلميم  بورش حماية تيزنيت من الفيضانات ، وبعد إحالة الجثة على الطب الشرعي و تحليل عينات من عظامه بالمختبر  وكذا المعاينات التي قامت بها عناصر الشرطة، تبين للمحققين أن الضحية تعرض لمجموعة من الضربات و اللكمات على مستوى الرأس و البطن مما يدل على الحادث لا يعدوا أن يكون إلا جريمة قتل واضحة المعالم .

واستنادا لهذه المعطيات ، كثفت عناصر الشرطة القضائية تحرياتها بالمدينة و استمعت لمجموعة من المتسكعين بالمدينة  و رجح المستجوبين أن يكون الهالك قد تعرض للضرب من طرف شخص تم التعرف عليه ( س.م ) ويقبع بالسجن المحلي لأيت ملول حيث جرى اعتقاله في نفس اليوم ( 27 يوليوز 2016 )  الذي ارتكب فيه جريمته البشعة بطريق كلميم ، و ذلك بتهمة هتك عرض بإستعمال العنف رفقة متشرد آخر .

هذا وانتقلت عناصر الشرطة القضائية للسجن المحلي لأيت ملول ، و استمعت للجاني ” س.م ” ، الذي حاول في بداية الإنكار، لكنه اعترف فيما بعد بالمنسوب إليه بعدما تمت مواجهته بمجموعة من الأدلة و القرائن  ، و التي من بينها أن الجاني قد اعترف لمتشرد آخر في نفس اليوم الذي اقترف فيه جريمته أنه بالفعل قام بقتل زميله ” أ. ب ” بعدما حاول أن يمارس عليه شذوذه.

وأكد الجاني أنه قتل الضحية ” أ. ب ” بينما كانا في جلسة خمرية بالقرب من قناة لتصريف مياه الأمطار بطريق كلميم يوم الأربعاء 27 يوليوز 2016  ، وأكد لعناصر الشرطة التي حققت معه أن الضحية ” أ. ب ” استدرجه إلى المكان السالف الذكر قصد ممارسة الجنس معه إلا أن الجاني رفض هذا المقترح فحاول الضحية إرغامه على ذلك فدخلا في عراك فوجه له الجاني عدة ضربات أردته قتيلا .

( الصورة من الأرشيف )







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.